مؤامرة على بلماضي: “رتبوا مع الحكام لخسارة المنتخب الجزائري
أدلى مصطفى معزوزي مؤخرا بتصريحات صادمة بشأن المدرب جمال بلماضي. وبحسب معزوزي فإن جهات معينة دبرت مؤامرة تهدف إلى تشويه سمعة مدرب الخضر السابق وإضعافه. وتتعلق هذه الاتهامات بالاتفاق المزعوم مع الحكام على التسبب في خسارة المنتخب الوطني وإقالة المدرب الجزائري.
ولم يلطف معزوزي في تصريحاته كلامه: «بعض الأطراف نظمت مؤامرة ضد بلماضي لكسره، وفي النهاية وقعوا في الفخ. وبمهاجمة بلماضي، هاجموا الجزائر. بالنسبة لي، هذه خيانة. » وتؤكد هذه التعليقات خطورة الاتهامات التي وجهها معزوزي، الذي يرى أن هذه التصرفات لا تستهدف فقط المدرب بطل أفريقيا 2019، بل الوطن بأكمله.

ويذهب معزوزي أبعد من ذلك فيؤكد أن هذه الأطراف كانت ستتفق مع الحكام على التلاعب بنتائج مباريات المنتخب الوطني: “لقد رتبوا مع الحكام لخسارة المنتخب وإقالة بلماضي. » هذه الاتهامات إذا ثبت صحتها ستكشف عن فضيحة كبرى تمس قلب الكرة الجزائرية.
اخبار الكرة مع الصحفي قناة اليوتيوب هذه اختصاص كرة القدم ⚽️ في هذه القناة لتغطية أحداث كرة القدم العالمية والقاريه بأفكار مختلفة و تعليق شيق و ممتع🔥 فقرات القناة: – تحليل . العالمية أنا أقطع لعبة التوقع بيني وبينكم🪓 – كلاش أو صراع العمالقة .. وهي تواجه لاعب بين اللاعبين وتصويت الجمهور هو الحكم – فريق الأحلام .. فريقاً من أفضل النجوم الدوريات والمنتخبات حول العالم🌍 – اللقاءات مع نجوم كرة القدم العربية من اللاعبين ومحللين ومعلقين🎙 – كذالك تحديات الدراجات النارية مع نجوم الكرة العالمية🤾🏻‍♂️ – ردود فعل لأهم الأحداث الجماهيرية الممتعة 😎 – حضور منشآت كروية عملاقة.
قناة الكورة اختصاص بأخبار كرة القدم في العالم تواصل اجتماعي ايضا جميع اهداف وملخصات المحلية والعالمية وتهتم التحليل والاخبار الحصرية علي ساحة كرة القدم تعرض القناة اهداف المباراة ريال مدريد,و المنتخب الجزائري ريال مدريد,برشلونة, ملخص مباراة برشلونة, ملخص ريال مدريد, بث مباشر ريال مدريد,ملخص مباراة ليفربول,ملخص مباراة الاهلي,ملخص الشوط الثاني,ملخص مباراة بايرن ميونخ,دوري ابطال افريقيا,دوري ابطال اسيا,دوري ابطال أوروبا,الدوري الأمريكي لكرة القدم,بث مباشر مباراة,لماسات محمد صلاح,رياض محرز,ميسي,كريستيانور رونالدو,محمد صلاح,نيمار,امبابي,كوتينيو,رؤف خليف,الشوالي,شاشة كاملة,مشاهدة المباراة,بث مباشر المباراة,بث مباشر, , براهيمي , عطال , بونجاح , بودبوز , بلايلي , ماندي , بلفوضيل , غلام , وناس , بن سبعيني , بن رحمة , بن ناصر ,زرقان , كللة , سوداني , عبيد , بلعمري , طاهرات ,مبولحي , شتي سعيود , اسلام سليماني , يوسف بلايلي , جمال بلماضي , المنتخب الجزائري, تشيلسي
في عالم كرة القدم، هناك العديد من الأندية العالمية المعروفة التي تتميز بتاريخها وإنجازاتها الكبيرة. إليك قائمة ببعض من أبرز فرق كرة القدم العالمية:
ريال مدريد (إسبانيا): يعتبر من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم، حيث فاز بالعديد من البطولات المحلية والأوروبية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.
برشلونة (إسبانيا): منافس تقليدي لريال مدريد ويشتهر بأسلوبه الهجومي الممتع وتخريج العديد من النجوم العالميين.
مانشستر يونايتد (إنجلترا): أحد أنجح الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وله تاريخ طويل من الإنجازات المحلية والدولية.
بايرن ميونخ (ألمانيا): يعتبر القوة المهيمنة في كرة القدم الألمانية وحقق العديد من البطولات المحلية والأوروبية.
ليفربول (إنجلترا): له تاريخ طويل وحافل بالإنجازات، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.
يوفنتوس (إيطاليا): يعد من أنجح الأندية في إيطاليا وحقق العديد من الألقاب في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.
باريس سان جيرمان (فرنسا): أصبح قوة كبيرة في كرة القدم الأوروبية بعد الاستثمارات الكبيرة وضم العديد من النجوم العالميين.
ميلان (إيطاليا): له تاريخ عريق في كرة القدم الأوروبية والإيطالية، وفاز بالعديد من البطولات الأوروبية والمحلية.

هذه الأندية ليست فقط معروفة بإنجازاتها ولكن أيضًا بتاريخها الطويل وقاعدتها الجماهيرية الكبيرة حول العالم.

Here are the names of some of the most renowned football players globally:

Lionel Messi
Cristiano Ronaldo
Neymar Jr.
Kylian Mbappé
Mohamed Salah
Robert Lewandowski
Luka Modrić
Kevin De Bruyne
Eden Hazard
Sergio Ramos
Zlatan Ibrahimović
Antoine Griezmann
Harry Kane
Paul Pogba
Luis Suárez
Manuel Neuer
Virgil van Dijk
Erling Haaland
Vinícius Júnior
Sadio Mané
Football Videos in the Highest Quality on YouTube ❤️🔝
Manchester City ، Chelsea 🔥 ❯ Aguero tortures the Blues 🤯 ● FHD
#اخبار_الجزائر

3 Comments

Leave A Reply